دخول
عربي أون لاين
SMS اكسبرس أون لاين
عربي كونكت
 
دخول
عربي أون لاين
SMS اكسبرس أون لاين
عربي كونكت
 

عن ماذا تبحث ؟
كيف يمكننا المساعدة ؟

الأكثر بحثاً

أهلا بكم في
البنك العربي
لبنان

  • ways-to-bank

لاشتراك بالخدمة:

  • إذا كان لديك بطاقة القيد الفوري فيزا والرقم السري الخاص بها، يمكنك التسجيل مباشرة من خلال الضغط على "اشتراك" تحت قائمة "عربي أون لاين" في الصفحة الرئيسية من الموقع الإلكترونيwww.arabbank.com.lb
  • .إذا لم يكن لديك بطاقة القيد الفوري فيزا، يمكنك الاشتراك بالخدمة من خلال تعبئة النموذج الإلكتروني الخاص بالخدمة أو زيارة أي من فروعنا أو الاتصال بمركز خدمة العملاء.

متطلبات الدخول إلى الخدمة:

  • للدخول إلى الخدمة، يجب أن تكون مشتركاً بالخدمة ولديك اسم مستخدم وكلمة سر أو جهاز توثيق.

كيفية الدخول إلى الخدمة:

  • قم بزيارة موقعنا الإلكتروني www.arabbank.com.lb 
  • اضغط على رابط "دخول" الموجود في المربع الخاص بعربي أون لاين على الصفحة الرئيسية
  • في صفحة الدخول للخدمة، قم بإدخال اسم المستخدم و الأرقام الأربعة الظاهرة في الصندوق الرمادي اللون
  • تأكد من أن صورة ونص التوثيق هما اللذان قمت باختيارهما مسبقا. يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء في حال وجود أي اختلافات
  • في الصفحة التالية، قم بإدخال كلمة السر للدخول.

إرشادات لمستخدمي أجهزة التوثيق:

  • ما هو جهاز التوثيق؟
    • جهاز إلكتروني ذو شاشة عرض يستخدم إما للدخول إلى الخدمة أو للقيام بعمليات الدفع لطرف ثالث، حسب اختيارك.
    • عند قيامك بالضغط على زر الجهاز، يقوم بإصدار أرقام سرية عشوائية بالاعتماد على الوقت كأحد العوامل، بحيث يستخدم الرقم السري الناتج للدخول إلى الخدمة أو لتأكيد إحدى العمليات المالية.
    • صلاحية كل كلمة سر لا تتعدى الدقيقة.
  • استخدامات كلمة السر الثانية / جهاز التوثيق: 
    تتطلب العمليات التالية استخدامك لكلمة السر الثانية:
    • التحويل لحسابات أخرى داخل البنك العربي – لبنان
    • التحويل لحسابات أخرى داخل لبنان
    • التحويل لحسابات أخرى خارج لبنان
    • التسديد لبطاقات ائتمانية تابعة لمستفيدين آخرين
    • إرسال تعليمات خاصة.

كيفية الحصول على المساعدة عن أي من الخدمات المتوفرة:

خلال استخدامك لأي خدمة، اضغط على رابط "مساعدة" الموجود في أعلى الشاشة للاطلاع على المعلومات الموجودة لهذه الخدمة. كما يمكنك الاطلاع على معلومات أي خدمة بالضغط على أي من روابط المحتويات.

كيف تستطيع الخروج من الخدمة؟
من خلال استخدامك للخدمة اضغط على رابط "خروج" الموجود في الجزء العلوي من الشاشـة.

ما هي الخدمات التي يمكن أن يتم حجبها ولماذا وكيف يمكنك إعادة تفعيلها؟

  • يتم إيقاف الخدمة إذا قمت بخمس عمليات إدخال خاطئة متتالية لكلمة السر الأولى. لإعادة تفعيلها، استخدم خيار إعادة إنشاء كلمة السر الأولى والموجود في الصفحة الثانية من عملية الدخول للخدمة أو اتصل بمركز خدمة العملاء.
  • يتم إيقاف كلمة السر الثانية إذا قمت بخمس عمليات إدخال خاطئة متتالية لها. لإعادة تفعيلها، يرجى زيارة أحد فروعنا أو الاتصال بمركز خدمة العملاء.
  • يتم حجب ميزة الاشتراك الفوري باستخدام بطاقة القيد الفوري فيزا عند القيام بإدخال الرقم السري للبطاقة خمس مرات خاطئة متتالية. لإعادة تفعيل هذه الميزة، يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء.

ارشادات هامة

  • من خلال اشتراكك في الخدمة في دولة معينة يمكنك الاطلاع والتعامل مع جميع حساباتك لدى جميع الفروع في نفس الدولة. بالنسبة لحساباتك المفتوحة لدى فروع البنك العربي في دول أخرى، يرجى الحصول على الخدمة من أحدى فروع البنك في تلك الدولة وبشكل منفصل.
  • في كل مرة تدخل إلى الخدمة، تأكد من أن تواريخ آخر دخول ناجح وآخر محاولة دخول غير ناجحة للخدمة اللذان يظهران في الجزء العلوي من الشاشة متطابقة مع استعمالك للخدمة. إذا كانت التواريخ غير متطابقة مع استخدامك للخدمة يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء.
  • خلال استخدامك للخدمة ومرور فترة من الوقت بدون طلبك أي خدمة جديدة ، سيؤدي ذلك إلى خروجك من الخدمة، والعودة إلى صفحة الدخول.

يرجى التأكد من أن صورة ونص التوثيق، واللذان سيظهران عند كل عملية دخول، هما اللذان قمت باخيارهما سابقاً. في حال وجود أية اختلافات، يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء مباشرة.