- خدمات الأفراد
-
خدمات الشركات والمؤسسات المالية
خدمات الشركات والمؤسسات المالية
- الخزينة
- طرق التعامل مع البنك
- حماية العملاء
عميلنا العزيز،
بالإضافة إلى إجراءات الحماية المشددة التي تطبق في خدمة الصراف الآلي لدينا، فإن لديك دورا مهما لتقوم به بهدف حماية خصوصية بيانات حساباتك وحماية أموالك.
ونود أن نلفت نظرك إلى النصائح التالية لضمان السرية القصوى لتعاملاتك من خلال الصراف الآلي:
ينصح بمراجعة حساباتك البنكية بشكل منتظم وذلك للتأكد من أن أحداً لم يدخل إليها، وأيضا للتعرف على أية حركة غير اعتيادية تم تنفيذها على حسابك. كذلك عليك مراجعة الرسائل النصية القصيرة SMS التي يقوم البنك بتنبيهك من خلالها عن أية حركة تتم على حسابك أو بطاقتك بانتظام لتتأكد من صحة العملية.
إذا ما لاحظت أي شئ مشبوه عند جهاز الصراف الآلي أو أي تلاعب بالمكان المخصص لإدخال البطاقة أو لوحة الأرقام أو أي نشاط مشبوه آخر، لا تستخدم ذلك الجهاز وقم بإبلاغ البنك بشكوكك فورا.
لا تدخل بطاقتك بالقوة في المكان المخصص لها. إن شعرت أن جهاز الصراف الآلي لا يعمل جيدا لأي سبب، اضغط على زر الإلغاء، اسحب بطاقتك وقم بتبليغ البنك. في حالة ضياع البطاقة أو في حال سحبها لداخل الصراف، أبلغ البنك بذلك فورا ليقوم بإيقاف البطاقة.
لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم 1591 من لبنان أو 962420 1 00961 من خارج لبنان.